recent
أخبار ساخنة

اسماء مدارس طلاب أوائل الثانوية العامة2013

وزارة التربية والتعليم
40 مدرسة بالمحافظات.. و20 مدرسة بمحافظة القاهرة وإدارة الزيتون تتفوق..والأوائل: "أدبى" بمدرسة أنصاف سرى.. و"ذوى الاحتياجات الخاصة" بمدرسة طه حسين للمكفوفين .. و"علمى رياضة" بمدرسة كفر الزيات بمحافظ الغربية.. و"علمى علوم" بمدرسة الثانوية الجديدة بالمنيا
رصد " كايرو دار" مدارس أوائل الثانوية العامة لهذا العام والتى بلغت حوالى 40 مدرسة على مستوى المحافظات المختلفة التى خرج منها الطلاب الأوائل، ولكن حظيت مدارس محافظة القاهرة التى بلغ عدد الأوائل بها 21 طالبا موزعين على الإدارات المختلفة بالمحافظة بالنصيب الأكبر.
ففى محافظة القاهرة، بلغ عدد المدارس التى كان منها الطلاب الأوائل على الشعب المختلفة 20 مدرسة مختلفة على مستوى 13 إدارة تعليمية بالمحافظة، وهى إدارات " الزيتون، والنزهة، وحدائق القبة، وعين شمس، والمعادى، ومصر الجديدة، وروض الفرج، والبساتين ودار السلام ، والخليفة، والمطرية، والوايلى، والقاهرة الجديدة، وشرق مدينة نصر".
وكان لمدارس إدارة الزيتون النصيب الأكبر بين الطلاب الأوائل لهذا العام فكان من بين الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة 4 طلاب من لدارس تابعة لإدارة الزيتون، من بينهم طالبتين بمدرسة أنصاف سرى الثانوية للبنات وهم، الطالبة إسراء فتحى عبد العزيز "الأولى" على شعبة أدبى على مستوى الجمهورية، والطالبة تسنيم إبراهيم عبدالله " الأول مكرر" على نفس الشعبة، ومدرسة طه حسن بنين للمكفوفين، والتى منها الطالب أحمد جمال عبد الجواد الأول على الجمهورية للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، ومدرسة القبة الثانوية بنين والتى منها الطالب صدقى جبره "الخامس مكرر" شعبة علمى رياضة.
وتأتى مدارس إدارة النزهة التابعة لنفس المحافظة فى المرتبة الثانية، فكان منها 3 طلاب من أوائل الثانوية العامة، وهم الطالبة مريت هانى عدلى "الخامس مكرر" شعبة أدبى بمدرسة سانت فاتيما الحجاز، أما مدرسة أم المؤمنين السيدة عائشة "ث" لغات فمنها الطالبة رنا رضا سيد أمين "السابع مكرر" شعبة أدبى، بينما مدرسة طبرى الحجاز "ث" بنين الطالب أحمد أسامة حسين سليمان "العاشر" على شعبة علمى رياضة.
وفى المرتبة الثالثة على مستوى مدارس الإدارات بمحافظة القاهرة، إدارات "حدائق القبة، وعين شمس، والمعادى"، فحظيت مدرستين بكل إدارة على نصيبها فى أن يكون من بين طلابها أوائل الثانوية العامة، ففى إدارة حدائق القبة، كانت الطالبة رنا صلاح الدين شحاتة "الثالث مكرر" على شعبة أدبى من مدرسة السلام الثانوية للبنات، والطالبة رنا إمام أحمد
"السابع مكرر" على شعبة أدبى من مدرسة النقراشى التجريبية للغات.
أما إدارة عين شمس، فمنها الطالبة آية حمدى عزيز
"الخامس"على شعبة أدبى من مدرسة منارة مودرن سكول لغات، والطالب كريم سامى عبد الخالق السيد
"الخامس مكرر" على شعبة علمى رياضة من مدرسة مودرن سكول أحمد عصمت لغات، وفى إدارة المعادى كانت الطالبة فاطمة أسامة كمال "السابع مكرر" على شعبة أدبى من مدرسة الصرح الخاصة، والطالبة سماء خالد عبد القوى "العاشر مكرر" على شعبة علمى رياضة من مدرسة المعادى الثانوية للبنات.
وتتساوى مراكز مدارس باقى الإدارات التعليمية بنفس المحافظة وهم مدارس " مدرسة سان جورج بإدارة مصر الجديدة، ومدرسة الراعى الصالح الثانوية بإدارة روض الفرج، ومدرسة محمد أمين الراعى بإدارة البساتين ودار السلام، ومدرسة المقطم الثانوية ينين بإدارة الخليفة، ومدرسة السيدة خديجة التجريبية لغات بإدارة المطرية، ومدرسة كلية رمسيس للبنات بإدارة الوايلى، ومدرسة منارة الفاروق الإسلامية لغات بإدارة القاهرة الجديدة، ومدرسة سانت فاتيما بإدارة شرق مدينة نصر"، فكان من بين طلاب كل مدرسة من المدارس السابقة طالب من ضمن أوائل الثانوية .
وفى محافظة الجيزة، كان لمدرسة 6 أكتوبر الحى السادس بنين بإدارة 6 أكتوبر النصيب فى أن يكون
"العاشر مكرر" على شعبة علمى رياضة وهو الطالب أحمد بكرى حلمى من بين طلابها، وكذلك مدرسة المستقبل " ث خ " بنين بإدارة الهرم فى أن يكون الطالب عمرو ابراهيم اسماعيل " العاشر مكرر " على شعبة علمى رياضة من بين طلابها.
أما مدارس محافظة القليوبية، فكانت لمدرسة كفر شكر الثانوية بنات بإدارة كفر شكر، النصيب فى أن يكون من بين طلابها الطالبة شيماء جمال السيد
"الرابع مكرر" على شعبة علمى علوم، وكذلك مدرسة بنها الثانوية بنين بإدارة بنها فكان من بين طلابها الطالب محمد عبد الحميد أحمد "الرابع مكرر" على شعبة علمى علوم من بين أوائل الثانوية العامة.
بينما فى مدارس محافظة الغربية، كان لمدرسة كفر الزيات الثانوية للبنين بإدارة كفر الزيات النصيب الأكبر فى أن يكون "الأول "على الثانوية العامة بشعبة علمى رياضة من أبنائها وهو الطالب إسلام فيصل محمد، ومن مدرسة السلام الخاصة للغات بإدارة شرق طنطا الطالب أحمد سعيد سعد " العاشر مكرر " على شعبة علمى رياضة، أما مدرسة قطور الثانوية المشتركة بإدارة قطور فمنها الطالب أحمد مصطفى كامل
"العاشر مكرر" على شعبة علمى رياضة.
وفى مدارس محافظة الدقهلية، كان الطالب محمود محمد السيد "الأول مكرر" على شعبة علمى علوم من مدرسة الشهيد محمد جمال "ث.م" بإدارة منية النصر، ومن مدرسة دنديط "ث.م" بإدارة ميت غمر الطالبة مى أحمد الهادى عطية "الرابع مكرر" على شعبة علمى علوم، أما مدرسة أم المعلمين الثانوية بنين بإدارة دكرنس فكان الطالب أمجد على محمد " العاشر مكرر" على شعبة علمى رياضة.
كما حظيت 4 مدراس بمحافظ المنيا على نصيب كبير فى أن يكون من بين أبنائها 4 طلاب من أوائل الثانوية العامة وهم الطالب محمد هشام عبد الحليم " الأول " على شعبة علمى علوم من مدرسة الثانوية الجديدة للبنين بإدارة بنى مزار، ومن مدرسة سمالوط الثانوية بنين بإدارة سمالوط الطالب ثابت أشرف ثابت " الأول مكرر " على شعبة علمى رياضة،وفى مدرسة الأقباط الثانوية بإدارة المنيا الطالب مينا طوسه عزيز " الرابع مكرر" على شعبة علمى علوم، أما مدرسة التجريبية للغات الثانوية المشتركة بإدارة المنيا فكان الطالب أحمد محمد الصغير " الخامس على شعبة علمى رياضة.
وكان لمدارس " مدرسة الباجور الثانوية المشتركة بإدارة الباجور بمحافظة المنوفية، ومدرسة المحمودية الثانوية بنين بإدارة المحمودية بمحافظة البحيرة، ومدرسة جيرار الثانوية بنات لغات بإدارة شرق الاسكندرية بمحافظة الإسكندرية، ومدرسة اللغات التجريبية الثانوية المشتركة بإدارة فاقوس بمحافظة الشرقية، ومدرسة فصول الدعوة الإسلامية الثانوية بنين بإدارة سوهاج بمحافظة سوهاج، ومدرسة قفط الثانوية المشتركة بإدارة قفط بمحافظة قنا "، النصيب فى أن يكون من بين أبنائها من الطلاب أوائل من الثانوية
العامة فقد كان فى كل مدرسة من المدارس المذكورة طالب حصل على ترتيب بين أوائل الثانوية لهذا العام.
google-playkhamsatmostaqltradent