recent
أخبار ساخنة

المعلمين" تصرف إعانة وفاة لأسر مراقبين قنا وأسوان.. وتتحمل علاج المصابين

أكد أحمد عبد المقصود أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية، أن النقابة ستصرف إعانة قدرها 10 ألف جنيه لكل معلم متوفى، جراء حادث انقلاب سيارة أثناء عودتهم لمحل إقامتهم بمحافظتى قنا وأسوان، فور تلقيها تقارير عن الحالتين، فى حين تصرف النقابة إعانة مالية للمعلمين المصابين تحدد قيمتها حسب درجة الإصابة والاحتياج للإعانة وفق التقارير التى سترسلها النقابة الفرعية .
وأوضح أمين عام النقابة أنه فور علمه بالواقعة أجرى اتصالا هاتفيا بنقيب معلمى سوهاج عبد السميع عطا لله، للوقوف على ملابسات الحادث والاطمئنان على حالة المعلمين المصابين، وكلفه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة مع زملائه المعلمين، وموافاته بكل ما هو جديد حيال هذا الأمر .
من جانبه قال الدكتور أحمد الحلوانى نقيب المعلمين، انه يتابع الواقعة فور علمه بها، مشيرا إلى أنه كلف النقابة الفرعية بسوهاج واللجنة النقابية بدار السلام، بمتابعة الأمر والتواجد بالمستشفى مع المتوفين والمصابين.
وكان قد لقى ظهر اليوم مراقبان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون من المعلمين المنتدبين فى أعمال كنترول امتحانات الثانوية التجارية بمركز دار السلام فى حادث انقلاب سيارة أثناء عودتهم لمحل إقامتهم بمحافظتى قنا وأسوان، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى دار السلام العام بسوهاج.
google-playkhamsatmostaqltradent