recent
أخبار ساخنة

نقابة العلميين": 2015 عام المفاجآت لأعضاء النقابة





قال الدكتور محمد فهمي طلبة، نقيب العلميين، إن العام الجديد سيحمل العديد من الأخبار السارة لأعضاء النقابة، الذين يتجاوز عددهم ١١٧ ألف عضو، وتحقيق المزيد من الالتفاف حول نقابتهم وتعميق التواصل بينهم وبين مجلس إدارتها، وتشجيعهم على المشاركة في أنشطة اللجان المختلفة وكافة الفعاليات التي تنظمها النقابة من محاضرات وندوات ودورات علمية تدريبية ورحلات.

وأضاف طلبة - في تصريح له اليوم بمناسبة العام الجديد - أن هذا العام سيشهد تفعيل دور فروع النقابة المنتشرة في محافظات مصر لدعم العلميين في كافة المحافظات وتطوير مقراتها بالعديد من المحافظات؛ لكي تليق بالعلميين وتمكنهم من ممارسة العديد من الأنشطة، مشيرا إلى أنه سيتم هذا العام الانتهاء من تطوير مبنى النقابة العامة بوسط البلد وتطوير إنشاءات دار العلميين بمدينة نصر، وشراء مقر جديد لفرع بني سويف وشراء شقة جديدة على النيل لفرع دمياط والشروع في تجديد فرع المنوفية وتجديد فرع الفيوموالانتهاء من استغلال مبنى فرع قنا بعد تشطيبه.

وأعرب عن تمنياته بأن ينتهي العمل في نادي الشاطئ بالإسكندرية خلال هذا العام ليكون هدية النقابة لأعضائها، مشيرا إلى انتهاء خطوات عمل المصدات والأساسات بالنادي، لافتا إلى أن العام الجديد سيشهد انتهاء إجراءات استغلال فندق بورسعيد وتأجير نادي العلميين بالإسماعيلية.

وأضاف أن العمل سيستمر بمبادرة "دورات ضد الغلاء" التي ينظمها مركز التعليم المستمر بالنقابة بأقلالأسعار، ولإتاحة الفرصة أمام الراغبين في الثقافة والتعلم.

وتابع: أن النقابة أجرت مقابلات مع كل من تقدم للاشتراك في ورش مدينة زويل من أبناء كليات العلوم من الطلاب والخريجين، حيث كان هناك صعوبة كبيرة في التمييز بين المتقدمين نظرا لتفوقهم العلمي
google-playkhamsatmostaqltradent